
الأبيض أرض الطهارة وقوة الايمان فلن يصيبها مكروه !!!
كلام بفلوس
تاج السر محمد حامد
هؤلاء الاوغاد من مليشيا دويلة الشر والدعم السريع قاموا بإطلاق مسيراتهم تجاه مدينة الأبيض هؤلاء الموهومين عقليا بشعارهم الكاذب .. وماذا ننتظر منهم غير ذلك العمل الخبيث حاملين الحقد والكراهية والبغضاء ساعين هم ومن معهم من الاوغاد بضرب الابيض لكن هيهات ثم هيهات تصدد عليهم قواتنا الباسلة ودمرت جميع المسيرات والحمدلله ولا شئ نستطيع قوله غير أن نرفع الأكف تضرعا لله سبحانه وتعالى (*اللهم يامن وعدت أن المكر السئ لايحيق إلا بأهله)* اللهم يا الله أكفينا شر ومكر دويلة الشر الذين لا دين لهم ولا أخلاق .
لا أريد الخوض فى الحديث عن اللجنة الرباعية فيكفى ما قاله اسد البرارى (*البرهان)* رئيس مجلس السيادة فى هذا الموضوع .. وبإذن الله قواتنا المسلحة ستمضى وبقوة هذا الشعب البطل من دحر واغتيال كل من تسول له نفسه المساس فى أمور السودان وأهل وشعب هذا الوطن العزيز .. ومن هذا المنبر نقول للذين يحاولون نكء الجراح والتشكيك فى حكومة ونظام أهل السودان فى وقت لا تفيد فيه تلك المسيرات وذاك الأسلوب اسلوب العاجزين لأنهم جبناء دفعتهم الرغبة الكسيحة فى المخاطر لاحتلال السودان لكن على نفسها جنت براقش فالجيش من أبناء وشعب هذا الوطن لهم جميعا بالمرصاد وبأعين مفتوحة وقلب جامد لا يعرف الموت ولا الخذلان .
اللجنة الرباعية ألا تعلم بأن الاتفاقيات الدولية وبالأخص اتفاقيات جنيف تنص على حماية الأشخاص المحتجزين فى النزاعات المسلحة بما فى ذلك المساجين .. كما ينص العهد الدولى الخاص على حماية الحقوق الإنسانية تلك الحقوق التى تشمل الحق فى الحياة والسلامة .. لكن المليشيا والمرتزقة ودويلة الشر والعدوان لم يدرسوا ذلك جيدا وكل همهم الوسخان كيف يستطيعوا تولى أمور السودان وأهلنا قالوا حلم الجيعان عيش ! .
هؤلاء المرتزقة وبمحاولاتهم المشينة بضرب كوستى والخرطوم وآخرها الابيض بمسيراتهم الفاشلة بأنهم سائرون وبخطوات هالكة عكس التيار .. ليس فى قلوبهم رحمة الإنسان لأنهم ساروا فى طريق الذين لا يعرفون قيمة الإنسان فبذروا بذور الفتنة وتسلحوا بالأسلحة النارية ليبنوا سياستهم القذرة بإغتيال المدنيين والعزل وهذا دليل على ضعفهم لأنهم أشباه الرجال .. فمعادات هؤلاء الاوباش ومعهم دويلة الشر لقواتنا المسلحة لن تزيدهم إلا ذلة وإهانة وموت الضأن .
مدينة الأبيض تلك المدينة الخضراء الباسقة تعرضت لمسيرات شنتها قوات الدعم السريع بقيادة دويلة الشر والعدوان (*الامارات)* والحمدلله لم تسفر محاولاتهم إلى ضحايا أو إصابات لأن قواتنا المسلحة حفظها الله ورعاها كانت لهم بالمرصاد .. بفعلتهم القذره تلك والواضحة وضوح الشمس فى رابعة النهار للأعراف والقوانين الدولية تضاف إلى سجل انتهاكات قوات الدعم السريع ودويلة الشر ضد المدنيين .. فلماذا الصمت والى متى يكون الصبر .. فقط افيدونا يا اصحاب اللجنة الرباعية فلقد تعبنا وفترت اعصابنا ونحن نرى الأهل والعشيرة يموتون فى اليوم ألف مرة . لكن عدالة السماء اقوى من عدالة الأرض بإذن الله .. والله المستعان .. وكفى .