اقتصادية

بتكلفة (11) مليون دولار: التوقيع علي عقد صيانة وتأهيل جسر الحلفايا

بتكلفة (11) مليون دولار: التوقيع علي عقد صيانة وتأهيل جسر الحلفايا

متابعات: جسور

شهد عضو مجلس السيادة الانتقالي، رئيس اللجنة العليا لتهيئة بيئة العودة إلى ولاية الخرطوم، الفريق مهندس إبراهيم جابر إبراهيم اليوم (الأحد) التوقيع علي عقد صيانة وتأهيل جسر الحلفايا الرابط بين مدينتي أم درمان والخرطوم بحرى بحضور عضو مجلس السيادة د. نوارة أبو محمد وعدد من الوزراء ووالي الخرطوم ورؤساء اللجان الفرعية باللجنة العليا.

وتم توقيع العقد الأول بواسطة شركة إتقان للاستشارات والخدمات الهندسية، والعقد الثاني بواسطة شركة (IBC) للانشاءات مع المالك هيئة الطرق والجسور بولاية الخرطوم.

و أوضح وزير البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم مهندس عبد الواحد عبد المنعم عبدالعزيز، أن التوقيع تم مع شركات سودانية وخبرات وطنية لتنفيذ الأعمال المدنية والهندسية علاوة علي الأعمال الاستشارية للإشراف ومتابعة التصاميم والفحوصات.

و قال الوزير عبد الواحد أن التكلفة المالية للمشروع بلغت نحو (11) مليون دولار شاملة الأعمال الهندسية والاستشارية، مشيرا إلى أن الفترة المحددة للعمل تقدر ب(9) أشهر إبتداءاً من تاريخ التوقيع على العقد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى