الأخبار

تشاهدون بالصور  مركز عنقرة يحتفي بالمشاركين في الدورة التدريبية في مصر

تشاهدون بالصور

مركز عنقرة يحتفي بالمشاركين في الدورة التدريبية في مصر

القاهرة: جسور

أقام الأمير جمال عنقرة رئيس مجلس إدارة مركز عنقرة للخدمات الصحفية دعوة غداء في مقر إقامته في العاصمة المصرية القاهرة، علي شرف المشاركين في الدورة التدريبية التي ينظمها المركز في المعهد الإقليمي للتدريب بمؤسسة الاهرام المصرية عن العلاقات العامة والمراسم،

 

 

 

 

وشرف الدعوة عدد من القيادات المجتمعية والإعلامية، منهم الدكتور عبد الحميد موسي كاشا، والأستاذ خالد الشيخ حاج محمود، والأستاذ محمد الياس السني، والأستاذة منى ابو العزائم، والدكتورة ست البنات حسن أحمد، والشيخ الفاتح صالح، والسيد خالد حجازي، والأستاذ اسماعيل جمباكا، وشهدت الجلسة حوارات عميقة شملت جوانب التراث والثقافة والاعلام والفنون، وغيرها.

 

 

 

 

 

ويشارك في الدورة قيادات في مجال العلاقات العامة والمراسم من وزارة الصناعة، واقليم النيل الأزرق، ومؤسسة الأسواق الحرة، والهلال الاحمر السوداني، ومؤسسة البصر العالمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى