أضرب وأهربالأعمدة

ما فيش فايدة

.. اضرب واهرب ..
عبد المنعم شجرابي
*** في قرار شجاع منحت الحكومة مشكورة مشروع وادي الهواء والبالغ 2 ألف و300 فدان شركة إماراتية لزراعته ( ولا عجب ) والعجب أن من اعترض ( لا زرع سنين عددا .. ولا داير الناس تزرع )
*** ليس هو الهلال الوطني .. ولا الهلال القومي .. ليس هو هلال أم درمان .. ولا هلال السودان ..
هو الهلال المعرف ( بالألف واللام القمرية ) وكفى
*** يحتفل وحده ويودع الفرق التي تهبط أرضه وتلاقيه وما يقوم به الهلال تجاه أندية الممتاز الولائية هو تميزه ( بماركة مسجلة ) و( علامة هلالية ) و( ملكية فكرية ) وكل التفرد يبقى من الهلال وإليه
*** التسديدات لصالح السعودية .. الضربات الركنية لصالح السعودية .. التمريرات لصالح السعودية .. والاستحواذ لصالح السعودية
والنتيجة لصالح بولندا يبقى ( ما فيش فايدة )
*** قلبي يحدثني أن سوادكال عائد لرئاسة المريخ بأمر الفيفا ولا أدري ماذا سيكون الحال إن أصبح ما حدثني به قلبي ( واقعاً ) يأهل المريخ؟؟
*** أنا عبدالمنعم شجرابى عضو جمعية الهلال العمومية أتقدم بشكوى عاجلة إلى لجنة الانضباط بالنادي ضد الكوتش فلوران ومساعده خالد بخيت فما قاما ويقومان به ضد الفرق التي تنافسهما يستحق ( المساءلة ) وبالمناسبة لو القرار الصادر ( ما عجبني ) ساستئنف للجنة الاستئنافات
*** أحب الهلال باسمه وتاريخه وإرثه وموروثاته .. أحبه رياضياً ثقافياً .. أحبه مجتمع .. وأحببت الهلال أكثر وأنا أراه بكلياته محتفلاً بالشاب الأنيق مدثر ابن الهلالي الغيور الراحل المقيم الطيب قرشي
وهلالاب والأجر على الله
*** البمبان المستعمل بكثافة في التظاهرات استعمل في مباراة الشرطة والمريخ وعلى ما يبدو فلا فكاك لإنسان السودان من ( ريحة البمبان )
وأجمل من رائحة البمبان لم أشم رائحة
عبدالمنعم شجرابي ..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى