رياضية

منتخب السيدات يخسر للمرة الثانية برقم قياسي

منتخب السيدات يخسر للمرة الثانية برقم قياسي

متابعات : جسور

للمرة الثانية خلال أسبوع واحد خسر منتخب السودان للسيدات مبارة الإياب أمام منتخب جزر القمر لكن هذه المرة بنتيجة (0-13) ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لأولمبياد “لوس أنجلوس”، ليكون خاسرًا في مجموع المباراتين “30 – 0” بعدما انهزم في لقاء الذهاب (0-17).وهي نتيجة كارثية بمعنى الكلمة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى