الأخبارغير مصنف

الحكومة السودانية تنفي سفر وفد إلى جنيف وتكشف عن لقاء مع الحكومة الأمريكية في القاهرة

بورتسودان: جسور

علمت جسور ان الحكومة السودانية وافقت علي لقاء الحكومة الأمريكية في العاصمة المصرية القاهرة لبحث تطورات عملية السلام في السودان، وكان الحكومة السودانية قد اعلنت تمسكها بتنفيذ اتفاق جدة كاملا، ورفضت إضافة اي شركاء جدد او مراقبين لعملية السلام،
ويمثل الحكومة ذات الوفد الذي قاد مشاورات جدة الأخيرة برئاسة السيد محمد بشير ابو نمو وزير المعادن القيادي في حركة تحرير السودان بقيادة السيد مني اركو مناوي. وينضم اليه السفير عماد عدوي سفير السودان في القاهرة، ويضم الوفد في عضويته السيدة سلوي ادم بنية مفوض العون الإنساني والفريق محجوب باشري واللواء الركن ابو بكر فقيري
وأكد مسؤول سيادي رفيع ان ما نشر عن سفر وفد من الحكومة السودانية إلى جنيف، كذب وليس له اساس من الصحة،

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى