الأعمدةبالواضح

.. المختصر المفيد للمعركة ذا جيشك ياوطن….لبنادق تتكلم بلسان فصيح..!!

بالواضح

فتح الرحمن النحاس

*والآن الكلام للبنادق فقط، واللغة هي (رجم الأوباش) بلارحمة، والتحدي الأكبر ألا يفلت مليشي واحد من القتل، وليذوقوا (مرارة جرائمهم)، والشعب يريد أن يكون الضرب (موجعاً) والهجمات (إعصاراً) يقتلعهم كأعجاز نخل خاوية وأن يأتي قصف الطيران (ناراً) تلفح وتحرق وجوههم الكالحة…فيعرف قادتهم وأذنابهم وأفرادهم أن (كماشة) الجيش والمقاتلين المساندين له (مؤلمة) وليفهموا أنهم بالفعل دخلوا (مدرسة قتالية) لم يسمعوا بها من قبل ولم يقرأوا عنها، إلا الآن علي يد جيش السودان عرين (البواسل) وحارس الأرض والعرض ورمز الشجاعة والتضحية…ونسألكم ياأوباش لقيتو الجيش كيف..؟!! هل فهمتم الآن أنكم مجرد (شراذم مخدوعين)، وأن من خدعكم لم يحدثكم عن جيش السودان..؟!!….يلا ابقوا قدر حماقتكم وعنترياتكم، فلاتعردوا ولا تنتحروا، وواجهوا (الموت الزؤام) وتجرعوا حصاد مااقترفته أياديكم القذرة الملوثة بدماء الأبرياء..فياويلكم ياأوباش..!!*

*ويستمر كلام البنادق…!!!*

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى