
رئيس الجهاز القضائي يطمئن على صحة دكتور الباقر عبد القيوم
رئيس الجهاز القضائي يطمئن على صحة دكتور الباقر عبد القيوم
متابعات : جسور
في لفتة إنسانية تعكس قيم الوفاء والتواصل الاجتماعي ، قام مولانا خالد ميرغني، قاضي المحكمة العليا ورئيس الجهاز القضائي بالولاية الشمالية ، بزيارة الدكتور الباقر عبد القيوم علي بمنزله ، وذلك للاطمئنان على صحته عقب الوعكة الصحية التي ألمّت به مؤخراً .
وخلال الزيارة ، أعرب مولانا خالد ميرغني عن تمنياته الصادقة للدكتور الباقر بموفور الصحة والعافية ، سائلاً الله أن يمن عليه بالشفاء التام وأن يعود لمواصلة عطائه وإسهاماته الوطنية والمجتمعية .
وأعرب الدكتور الباقر عبد القيوم وأسرته عن بالغ تقديرهم لهذه الزيارة الكريمة ، مؤكدين أنها تجسد أسمى معاني التآخي ، وتعكس عمق العلاقات الإنسانية التي تميز المجتمع السوداني .
وقد وجدت الزيارة إشادة واسعة من أسرة د. الباقر ، لما تحمله من معاني نبيلة تؤكد أهمية التكاتف والتواصل في أوقات المرض والشدائد ، وترسخ قيم الوفاء والاهتمام بالإنسان