غير مصنف

لا هدنة …لا تفاوض مع القتلة …جيش واحد .شعب. واحد

دبابيس

ودالشريف

أسامة عطا المنان نائب رئيس اتحاد الفشل ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية أدلي بتصريحات طويلة عريضة عن المنتخب الوطني ومن ضمن ما قاله أن اتحاده خاطب الاتحاد الافريقي رسميا والتمس تأجيل مبارتي الهلال الأولي والثانية في دوري المجموعات .ليتمكن نجوم الهلال من السفر مع المنتخب الي قطر وأداء مباراة لبنان …وقبل أن يصل الرد من الاتحاد الافريقي راجت اخبار بأن الجهاز الفني للمنتخب أعفي خمسة لاعبين من السفر الي قطر واللعب في مباراة لبنان هم الكباتن …محمد عبد الرحمن الغائب اصلا وليهو فترة طويلة من اللعب وكرشوم وبوغبا ورؤوف وصلاح عادل وفرض الهلال خمسة لاعبين علي الجهاز الفني للمنتخب هم ..الطيب عبد الرازق ومازن سبمبو ومازن الآخر وياسر جوباك وياسر مزمل ولكن الاخ محمد سليمان حلفا رئيس بعثة المنتخب الي عمان وقطر نفي هذه الأخبار وأكد أن لاعبي الهلال سياحقون بالمنتخب في 22 نوفمبر عقب مباراتهم أمام مولدية مباشرة …….

** هي المشكلة أن المنتخب لو انتصر علي لبنان سيدخل مباشرة وبعد أربعة أيام فقط نهائيات البطولة العربية وكيف الحل مع لاعبي الهلال هل يعودون لرواندا ويسافرون الي الكنغو لأداء المباراة الثانية في دوري المجموعات المقرر لها 29 نوفمبر وهنا قد تلعب مباراة أو مبارتين في البطولة العربية .

** أما كان بالإمكان إعفاء لاعبي الهلال نهائيا من المنتخب لأن الهلال يلعب أيضا باسم الوطن وطالما تم تكوين منتخب رديف لتغذية المنتخب الأول اشرف عليه الغاني كواسي ابياه المدير الفني للمنتخب الأول

** معتصم جعفر وفي تصريحات سابقة أكد أن المنتخب سيعسكر في المغرب وجاء أسامة وقال المعسكر سيكون بسلطنة عمان وأداء مبارتين امام منتخب ليبيا

** تأجلت اول مباراة للهلال في الدوري الرواندي بعد أن رفض الفريق الخصم أداء المباراة بحجة أنها غير مبرمجة رسميا .. ولم تبرمج مباريات المريخ والذي وصل إلي هناك واستقبل استقبالا يليق باسمه وسمعته وتاريخه وكما ذكرنا من قبل جمهور رواندا يعرف المريخ جيدا …المريخ بطل شرق ووسط أفريقيا ثلاث مرات

** بسبب رفض الفريق الرواندي أداء مباراته أمام الهلال نشبت أزمة كبيرة أكدت علي ضعف الاتحاد الرواندي في مواجهة أنديته وان التنسيق بينه وانديته لم يكتمل والان قالت الاخبار أن المريخ والهلال سيشاركان في المرحلة التالية ..ولكن عاد الاتحاد الرواندي وأكد أن الهلال سيلعب مباراته الأولي في الدوري بعد غد الاثنين ووجه الاتحاد تهديد شديد اللهجة لانديته
ز
** الاتحاد الرواندي اخطأ كثيرا وهو يوافق علي مشاركة المريخ والهلال في دوري مضت منه ستة أسابيع وكان بإمكانه أن يعتذر للناديين بدلا من الجهجهة

** انتصر راي الروماني مدرب الهلال بأداء الهلال مبارياته الأفريقية برواندا وهذا هو الرأي الصائب …الفريق بلعب دوري في رواندا لزومو شنو يسافر ويمشي يلعب في ليبيا أو تنزانيا

** بدأ مسلسل الهلالاب بأن صن داونز ما زي زمان وان مواديه ما عندو حاجة وسان بابلو مضمون في الجيب وحتي الاخ التجاني ابو سن الإداري السابق بالهلال قال صن داونز ما زي زمان.. ….مافي داعي للتقليل من شأن الآخرين وكلنا يعرف مستوي كرة القدم في جنوب افريقيا والجزائر والكنغو الديمقراطية …..علينا أن نعد الهلال جيدا بدلا من الكلام الفارغ

** شاهدت عبر شريط فيديو الملعب الذي سيستضيف مباريات الهلال الأفريقية برواندا وهو ملعب ممتاز رائع انيق يؤكد علي اهتمام رواندا بالبنيات التحتية

** زرت أنغولا برفقة المنتخب الوطني عام 88 علي ايام العمالقة حامد بريمة …وطارق احمد ادم وتنقا وسامي عزالدين والجقر والريح كاريكا وكنت صغير في السن ووجدنا في انقولا ملعبين فقط وخلال تسعة سنوات أنشئت.9. ملاعب حديثة واستضافت انقولا نهائيات بطولة الأمم الأفريقية ….ونحن منتظرين المدينة الرياضية 30 سنة …هذا .مع تحياتي للاخ اللواء إبراهيم نايل ايدام

** ضربتين موجعتين في راس اتحاد الفشل من المحكمة الدولية ….غرامة مالية وثلاث محكمين في قضية اتحاد الجنينة …….ولسة القادم اصعب. …..صدقوني يا جماعة اتحاد معتصم ده ماشي بالجلالة

** باذن الله حاعود لشندي العظيمة بمقالة كاملة

** ولاء البوشي وزير الشباب والرياضة في عهد القحاتة دافعت عن نفسها بنشر مقال طويل عريض عبر الوسائط

** الموردة سقطت في مباراتها الثانية وتعادلت في الثالثة ضمن الدوري العام والناصر انتصر علي بدر العيلفون وتصدر المجموعة والرابطة السليم تعادلت مع الامير دنقلا ..والقاش وشمس الصيف في كسلا

** التلميذ الشاطر محمد ابن زميلنا خالد ابوشيبة أحرز نجاحا باهرا في امتحان الأساس وانتقل للمتوسطة بجدارة (235 ) درجة …تهانينا والف مبروك ومزيدا من التفوق وتهنئة من الوالدة ليلي والأخوات

** النابغة براءة عاصم حسن محمد جبرة تفوقت بامتياز و أحرزت 272 درجة في امتحان الأساس .. .التهنئة منا ومن الاهل والأصدقاء وتهنئة خاصة من عمها عبد الحكيم ….عقبال الدكتوراة

** فجعت امس برحيل صديقي العزيز وابن الشجرة البار عادل بري وتملكني حزن عميق والفقيد كان معي عبر الواتساب أول أمس وبفقده فقدت أخا كريما شهما أصيلا صاحب وقفات مشهودة معي ومع كل الاصدقاء وكان محبا للمريخ ويشاركني حب فنان أفريقيا الأول وحضرنا كثير من حفلاته سويا بمسرح قاعة الصداقة …أنها إرادة الله ولا راد لقضائه والموت حق …التعازي اسوقها لأخوته عاطف ونزار وكل أفراد الأسرة واهلنا في الشجرة واللهم اسكنه الجنة

**. لا هدنة …لا تفاوض مع القتلة …جيش واحد .شعب. واحد

** اخر دبوس

ثم ماذا يا سيد البلولة بعد أن تكمل لجنة التسيير المريخية شهرين آخرين ……وقربت بالمناسبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى