
الأخبار
إستقالة قيادي بارز بحركة العدل والمساواة
إستقالة قيادي بارز بحركة العدل والمساواة
متابعات : جسور
أعلن قيادي بارز بحركة العدل والمساواة التي يترأسها جبريل إبراهيم استقالته عن الحركة مبررا الإستقالة بسبب تخلي الحركة عن حماية دارفور وكردفان، وتقاعسها عن إنقاذ المواطنين الذين خرجوا للنضال من أجلهم.
وأضاف القيادي إبراهيم مطر في منشور الخميس ( بقراءة متأنية وصلت لقناعة أن إنتمائي لحركة العدل والمساواة السودانية وكل حركات الكفاح المسلح لن يحرر أهلي وعشيرتي في كردفان وعلية بكامل قواي العقلية أترجل من مسيرة النضال معهم وأتمنى لهم كل خير) .
وتابع “الحصة وطن، والٱن الحصة الأبيض وحتى لايحدث ما حدث في مناطق أخرى أريد التفرغ للدفاع عن الأبيض وأهلي في كردفان، ولذلك أعلن استقالتي عن الجميع وسأكون في صف المقاومة الشعبية لتحرير كردفان”.