
جسور : بورتسودان
كرم أبناء منطقة جبل الداير بولاية شمال كردفان الأستاذ جمال عنقرة في داره ، بمدينة بورتسودان بحضور الأستاذ عبدالخالق عبداللطيف وداعة الله والي ولاية شمال كردفان ، جاء هذا التكريم للسيد الأمير لجهوده المستمرة في العطاء لأبناء منطقة جبل الداير ، حيث قال الأستاذ أبوبكر يوسف الامين الإجتماعي لمنظمة جبل الداير أن الأمير عنقرة مخفرة لاهل المنطقة لما يقدمه لأهله وشعبه ووطنه، متمنين له التوفيق والإعانة