
النفاج الرياضي
يكتبه الخبير الرياضي دكتور حسن الركابي
هكذا هو الحال في مركز الاورام مستشفي الضمان (مروي)
يأتي المرضي إلينا وهم يعانون المرض والتشرد والنهب والإهانة والتعب فمنهم من يقطع مسيره يومان وثلاث واكتر
رغم هذه الظروف كانت مروي بأهلها هم الأمان الحضن الذي يحتمي به هؤلاء المرضي فلدينا جمعيه دعم مرضي الاورام هي من تلاقيهم وتحتضن هم حيث يوجد لدينا ٤ استراحات تم تجهيزها بالعون الذاتي من كامل المستلزمات للمرضي حيث يتم اسكانهم وتقديم الإعاشة لهم حيث يتم جمع الإعاشة من التجار الخيرين والتبرعات كمان مثل أهالي المناطق المجاوره للاستراحات دورا عظيما وذالك بتفقد الاستراحات وتقديم الوجبات لهم .ولكن ألان نواجه تزاحما حيث اصبحت الاستراحات لاتسع كل المرضي وهاهم الان ينامون في ساحات المستشفي ونحن الان بصدد البحث عن استراحه اضافيه لايواء المرضي أيضا في هذا الجانب نناشد إدارة المحليه لمساعدتنا .
ودمتم ذخرا للوطن