
النفاج الرياضي
يكتبه الخبير الرياضي
دكتور حسن الركابي
اللجنة الاولمبية السودانية و النجاح الاداري ،،،
مشاركتها في اولمبياد باريس
في تقديري لقد نجحت
الاولمبية في ادارة العمل
الاداري منذ بداية الحرب
وحرصها علي ان لا يتاثر نشاطها الرياضي الخارجي
وان لا يضيع جهد دورة كاملة
بالغياب في حالة عدم مشاركتها في باريس واكد
علي دور كبير قام به المهندس
احمد ابوالقاسم هاشم بصفته
رئيسا لها وكانت اول الخطوات
في نجاح اللجنة والاداري الناجح هو نقل مقر اللجنة
الاولمبية السودانية موقتا الي
جمهورية مصر العربية باستضافة اللجنة الاولمبية المصرية لها في مبانيها وهذا
جهد كبير ومقدر يحسب لصالح قيادات اللجنة الاولمبية
السودانية برئاسة المهندس
احمد ابوالقاسم ونوابه والامين العام ؟
هذا يؤكد لنا عمق العلاقة بين
الشعبين علي مستوي المؤسسات الاهلية متجسد في
اللجنتين ؟
اذن نحن في العمل الاولمبي نفخر بمثل هذه القيادات والتي
سعت في ترتيب اداري جيد
حقف المشاركة في اولمبياد
باريس ٢٠٢٤ .
نحن خصصنا هذا المقالات للنجاح الاداري الكبير بعيد
عن الخوض في نتائج اللاعبين
المشاركين واكيد كانت هناك
نجاحات بفضل الترتيب الاداري نفسه هذا المشاركة
مكاسبها الادارية كذلك للاتحادات التي شاركت استفادة اللاعب في كسر حاجز الخوف والاحتكاك وتحسين الارقام او الزمن
الالتقاء بنظرائهم من البلدان
الاخري التعرف علي البنية التحتية الحديثة بالمواصفات
الدولية وكذلك الحافز لنحسين
المستويات ؟
اذن مشاركة السودان في اولمبياد باريس سببه النجاح الاداري لرئيس البعثه والطاقم
المساعد ووجود رئيس اللجنة
والامين العام ولا ننسي وجود
الصحفي كسلاوي الذي رافق
البعثه لعكس حركة البعثة الادارية والفنية ؟
فشل اي عمل او نجاحة يتوقف علي الادارة السليمة
واعتقد اللجنة الاولمبية السودانية نجحت بنسبة ٩٩٪
امنياتنا دوما لها بالنجاح.
ودمتم ذخرا للوطن