
اللجنة الثلاثية المنبثقة من تجمع إعلامي الوسط تجيز ورقة الاعلام،في مرحلة قراءتها الاخيرة
بعد إجازتها من تجمع إعلاميي الوسط الذي شمل تخصصات متعددة في مجال الصحافة المرئية، والمسموعة، والورقية والحديثة، فرغت اللجنة الثلاثية التي كلفت بوضع اللمسات الأخيرة لورقة مرتكزات المحتوي الإعلامي خلال الأزمة ومرحلة مابعد الحسم. في صورتها النهائية تمهيدا لرفعها لجهات الإختصاص.لعرضها لاحقا على الملتقي الجامع لأهل الوسط المجمع عقده في إحدى حواضر ولايات الوسط.
من جانبه أشاد معد ومقدم الورقة الخبير الإعلامي الطيب قسم السيد بالروح التي سادت النقاش للورقة في مرحلتها الأولي التي تمت علي مستوي ملتقى أهل الوسط الجامع الذي ضم ممثلين في جميع المجالات من الولايات الثلاث ( النيل الأبيض، سنار والجزيرة) في مرحلتها الثانية عبر تجمع إعلامي الوسط والأخيرة علي مستوي اللجنة الثلاثية.
ودعا إعلامي الوسط للعب دور فاعل ومؤثر لدفع مرحلة ماسماها ملحمة الكرامة الثانية،، وهي معركة البناء وإعادة الإعمار مشيدا بإسهامات كل الذين شاركوا في التداول والنقاش حول محتوي الورقة في مراحل عرضها الثلاث .