
غير مصنف
المدير التنفيذي لمحلية أم درمان يتفقد مركز صحي عبدالمنعم بحي العرب
أجرى المدير التنفيذي المكلف لمحلية ام درمان الأستاذ ياسر عمر هاشم زيارة تفقدية إلى مركز صحي عبدالمنعم بحي العرب يرافقه الأستاذ فتح الرحمن محمد إسماعيل مدير النظام الصحي بالمحلية وبحضور الدكتورة نسيبة سعد عمر المدير الطبي للمركز .
ووقف المدير التنفيذي على سير العمل بالمركز الذي يضم عيادة طبيب الأسرة والأسنان وغرفة الولادة والصحة الانجابية والتحصين والتغذية والمعمل والعمليات الصغيرة والصيدلية،وتم الوقوف كذلك على المعوقات التي تواجه تطوير الخدمات الصحية بالمركز، ووعد المدير التنفيذي بتذليلها والعمل على معالجتها بالتنسيق مع وزارة الصحة بالولاية، موكداً حرصهم على تحسين بيئة العمل وتقديم خدمات صحية متكاملة للمواطنين.