أضرب وأهرب

الناس القيافة

.. اضرب واهرب ..

*** صناعتها أصبحت مكلفة ولم تعد للمستثمرين رغبة فيها بعد هروب ( زبائنها ) ونعم الصحافة الورقية ( إلى زوال ) ومع ذلك تبقى البلاد في حوجة إلى صحيفة يومية تطبع بجدة أو القاهرة ( ويتلقفها ) المغتربون ( بعملية مزدوجة ) دعماً لها ومتابعة لما يدور بالوطن فهلا تحركت وزرارة الإعلام ومجلس الصحافة ( خارج الصندوق ) للدراسة والتنفيذ؟؟ نعشم
*** وجود المحترفين الأجانب ( القادمين واالقدامى ) لم يحد أو يقلل من وجود العنصر الوطني فشكراً ( لأولاد بلدي ) وهم ينافسون ( الخواجات الأفارقة ) في الدخول لتشكيلة الأسياد
*** مصيبة السودانيين بالقاهرة ليست في الإيجار ولا المعيشة المصيبة ( الجد جد ) في وجود ( القونات ) على ( الشاشة ) التي شاهد مشاهدوها سيد خليفة وأحمد المصطفى ولا زال ظهورهن ( المقرف ) مستمراً
*** نتيجة الهلال وآداءه الجيد أمام الترجي شدت الأعين إضافة لذلك شدهم مظهر الأزرق ( جمالاً وأناقة ) ولا عجب
وياهو هلال ( الناس القيافة )
*** الزول ده طوالي يتلفت لي ورا
الزول ده اصلو ما بعاين لي فوق
الزول ده ابدا ما بمشي لي قدام الزول ده محلك سر
*** السياسيون الذين تجاوزوا السبعين إلى متى يريدون مواصلة ( اللعب )؟؟ وما هي ( السن ) التي يرونها مناسبة ( للاعتزال ؟؟) وهل من الممكن مقترح ( للعمر ) الذي يفضلونه ( للاكتفاء )
.. يا هؤلاء كفاكم لو دامت لغيركم لما آلت إليكم
( كفاااااااااية يرحمكم الله )
*** دخول السلع السودانية إلى مصر ساهل والأسهل خروج المنتجات المصرية إلى السودان ولا شئ صعب سوى تأشيرة دخول السوداني إلى مصر ولا أظن المصري يعاني لدخول السودان وهنا
( يحتاج الحساب إلى حساب )
*** في ( المجموعة الحديدية ) يتصدر اتلنتكو الأنجولي ( بالنمرة الكاملة ) والهلال والترجي كلاهما كسب وخسر .. والنجم الساحلي الذي لم يكسب شيئاً لا أتصوره ( حمام ميت ) والهلال عليه أن يحذر هذا الفريق ( الغتيت ) الذي يعيش ( خروج الروح ) وأظنكم توافقونني الرأي
( مش كده برضو ؟؟؟ )
عبدالمنعم شجرابي ..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى