غير مصنف

بلدية القضارف تدشن زفة المولد النبوي الشريف

 

دشنت بلدية القضارف عصر اليوم زفة المولد النبوي الشريف بحضور لفيف من التنفيذيين على رأسهم السيد المدير التنفيذي للبلدية بحضور عدد من إدارته، فضلاً عن حضور معتبر لقيادات الشؤون الدينية والأوقاف والعقيدة والدعوة والحج والعمرة، بحضور مقدر لرجال الطرق الصوفية والمرأة والشباب والطلاب والرياضيين والعديد من الوجهات الرسمية، وجموع من مواطني البلدية، كلهم تقاطروا نحو ميدان الهلال إيزانا بالانطلاق نحو ساحة المولد تعفيرا لأرجلهم بتأكيد محبتهم الخالص لنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم.

وانطلقت الزفة من نقطة الالتقاء “ميدان الهلال”متحركة صوب ميدان الحرية حيث يقام المولد النبوي الشريف قاطعة عدداً من الطرق الرئيسية، وسط تكبير وتهليل مصحوباً بالصلاة على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى