
عقار يلتقي وفد أبطال الفاشر
بورتسودان /جسور
التقي نائب رئيس مجلس السيادة ورئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان الفريق أول مالك عقار اير بمكتبه ببورتسودان نهار أمس وفد أبطال الفاشر برئاسة اللواء انور دباب وقيادات عسكرية رفعية من بينهم اللواء عبدالرحمن عبدالله والعميد علي عبدالرحمن والعميد هدي عبدالله والعقيد عبدالعظيم بوب والنقيب عبدالنبي اسماعيل والقائد مدثر ابوه وقدم الوفد شرحا مفصلا للنائب عن الأوضاع الأمنية والعسكرية والإنسانية والجرائم التي ارتكبتها المليشيا بالفاشر وتضحيات القوات المسلحة والمشتركة والقوات المساندة ومجتمع شمال دارفور في وقفتهم القوية في الدفاع عن المدنية والترتيبات الجارية حاليا لوحدة الصف الوطني ومواجهة التمرد واستعادة الوطن كاملا.
وفي ذات السياق أعرب عقار عن شكره وتقديره للوفد وللزيارة مترحما علي الشهداء الابرار في فاشر السلطان وكل ربوع السودان وثمن التضحيات العظيمة والكبيرة لأبطال الفاشر وصمودهم حتي المعركة 280 .
وحيا النائب مجهودات القوات المسلحة والمشتركة والقوات المساندة والشعب السوداني في صد العدوان وتلقين المليشيات درسا قاسيا وان ما قدمه أبطال الفاشر في مواجهة المليشيا المتمردة كان درسا عمليا لتلاحم الجميع والالتفاف حول مؤسسات الدولة ودعمها وعنوانا عريضا لمعني التضحية والثبات وحب الوطن.
واكد قدرة القوات المسلحة السودانية والقوة المشتركة والمساندة علي استعادة الأمن و الاستقرار في كافة ارجاء البلاد داعيا الجميع لوحدة الصف والتماسك من اجل دحر المليشيات العابرة للحدود معلنا تعاونه التام للعمل مع أبطال الفاشر لتحقيق تطلعات الشعب السوداني الصابر