أضرب وأهربالأعمدة

قلبي عليهم

.. اضرب واهرب ..
عبد المنعم شجرابي
*** ما كانت عملية إحماء بل كانت مباراة ساخنة بين الاتحاد العام عبر لجنة المسابقات وشركة كبيتال الراعية لمنافساته والتي طالبت بتأجيل المباراة مستندة إلى بنود العقد الموقعة بين الطرفين ذلكم العقد الذي قتل ببلاغ سجل ضد مجهول بضعف بنوده واللامبالاة
وما يهمنا أن الاتحاد كسب المباراة وهو يعلن قيام النهائي حسب تاريخه الذي حدده ( كيتاً كدي ) وكبيتال لو ( ما عاجبا تشرب من البحر )
*** النهائي نهائي وعندما يكون الهلال طرفه فهذا يعني أن ( الأعمى جاي شايل المكسر ) وخارج الملعب يا بخت الباعة المتجولين والدكاكين القريبة وستات الشاي وأصحاب الحافلات وغاسلي العربات و( قلبي عليهم ) رجال شرطة المرور وأمن الملاعب ومنظمي المباراة
*** سوء حظ الأهلي أنه رماه في النهائي أمام فريق ( عطشان ) للبطولات كلما ( أخذ كاساً ) استعدل لآخر ويظل حاله هكذا .. كأس وراء كأس وراء كأس .. وفي هذه البطولة وحدها ( رشف ) ( 7 كاسات ) ودي خلونا منها والجاية ( 9 طويلة )
*** المباراة تلعب اليوم ب14 لاعب هلالي حيث يضم الأهلي ثلاثة من لاعبي الهلال السابقين ومثلهم من المريخ إضافة لنجوم لامعة لمعت وتتلألأت فيه يعني ( حديد يلاقي حديد )
*** الهلال كالعادة بأي حداشر ومن حضر من نجومه بلا شك ( قلع الخانة قلع ) وأجبر فلوران على تسجيل اسمه بعد أن ( دق صدرو وقال أنا هو أنا هو ) فالدخول آنياً إلى تشكيلة الهلال يعادل الدخول إلى كليات الطب بالجامعات السودانية والذي توقف في الحد الأدنى في النسبة 93%
*** الأهلي داخل و( عندو كلام ) يدخل إلى اللقاء ( فوق راي ) تاريخه كمنافس قوي للقمة ما زينه ولا جمله يوماً بكأس والكأس وإن كان يراه ( قريباً ) فهو منه ( بعيدٌ ) أو هكذا ( تشع العيون الزرقاء ) كمفترس إلى فريسة
نحو الكأس وضمه إلى ما سبقوه من كاسات هو سيدها وملكها وامبراطورها
*** الحلم والأماني في إقامة منصة تتويج تليق بالمنافسة .. تليق بالبطولة والبطل .. تليق وجمهور حاضر من مشارق العاصمة ومغاربها .. إحتفالية تليق إن شاء الله إن شاء الله بالهلال
وقولوا آمين
آمين يا رب العالمين
عبدالمنعم شجرابي ..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى