غير مصنف

لماذا يواجه د. كامل ادريس الهجوم والنقد

خـطوط

عادل عوض

السؤال المشروع لما يواجه د. كامل ادريس رئيس الوزراء هجوم من قبل منتقدين في ثياب الواعظين

اولاً : يجب ان نضع بعض الاسئلة وعليك عزيزي القارئ اجابتها سراً حتي لا تفسد عليهم نشوتهم

هل لدكتور كامل ادريس حزب او جماعة حتي تطبل له وتهتف باسمة وتجعلة في ثوب المخلص او المؤسس او المجاهد والاخ النبيل ولا الشقيق ولا الرفيق او الحبيب ذو الجبه المرقعه او الزميل التقدمي المستنير ليس من هولاء اذا يستحق لانه غير متحزب وليس له جماعه ظلامية او خلية في العاصمة القومية او في في الجزيره او مدن السودان الشرقيه والغربية

هل كان يهاجم ويتهكم بتلك سذاجتهم ان كان عنصري بليد ويصف هولاء عرب وهولاء من النخاسه او الساسه المالحيد ام يحس ان له غبن من الشريط النيلي ولا نيلي من كياناته الهلاميه يسترزق منها ويتقرب بها زلفي لمنصب بعيد

اذا يستحق ان يهاجم ويعري ويوصف باقبح ما لديكم لان التجربة عندكم تحكم بالمصلحة الذاتية لا بمصلحة الدولة ولا الوطن لان الوطن لديكم الشلة ومصالحكم فقط

البلد عندكم عبر المصالح والعمل الطالح

هنا نقول للسيد رئيس مجلس السياده لقد اخطأت وانت تختار تنقراط حقيقي واخترت شخص مستقل ومتوازن ليس لديه حزب ولا جماعة ولا عنصري ولا قبلي

هو شخص لا يتبع أي تيار أو فكر سياسي أو اجتماعي مستقلاً في آرائه وقراراته لصالح الدولة ومؤسساتها يتمتع بالتفكير الحر الاستقلالية في القرار وان عاب عليه التسامح لانه لا يميز بينهم علي اي اساس غير الوطن

لاكنهم يميزونه بانه عدو طموحاتهم وذاتيتهم لذالك يستحق الهجوم يتحسسون خطواته بالغياب ليس شوقاً ولا خوفا علي تعطيل عمل دولاب الدوله انما خوفا من ان يلجمهم صبراً علي ازيتهم واصبحوا ينتظرون بفارق الصبر بان تتيح فرصة اخري للتقليل والتذمير وان كان هذا العمل اقالة مسؤول خرق العاده الادارية والمهنية او تفتيش مفاجئ لمرفق حيوي وويوجة بالمعالجه الأنيه لمصلحة المواطن ليعلم الناس مبدأ الشفافيه الا انه خرق البرتكول لانه لم يعلم الموظف بانه آتي هذا فهمهم والادهي ان تواصل مع زميل لدينا فقد خرق البرتكول لان وظيفة ان يلبس نظارة سوداء ويجلس في الكرسي الخلفي في سيارة المظلله ولا يطايب ولا يخاطب احد انه برتكولهم وهيبة منصبهم ليس برتكول د. كامل المثقف الذي يتقن كل لغات العالم ويعرفة العالم بخبرتة وتجربتة في المؤسسات الامميه وتعرفه بيوت وحواري السودان التي عمل في اريافها قبل مدنها

جعلوا من انفسهم برلمان للشعب يحاسبوا ويوصوا ويجرحوا ويعدلوا ونسوا او تناسو ان لهم معركة وجوديه هي الاولي بكل هذا النشاط في شيطنة كل عمل لمجلس الوزراء ..

كذالك عزيز القاري لدي انا ذاتي سؤال (الما في شنو) لماذا الاستهداف محصور لرئيس الوزراء ووزير اعلامه خالد الاعيسر هل لان ليس لهم تيارات ام منعوا الظروف تقديراً للمعروف

 

خــط اخير

الي قيادات الدولة اجعلوا التنسيق مسلك لي طريق الخلاص من الاوباش ونبراس الي سودان موحد وأمن ومستقل متحضر

اللهم انصر جيشنا ووحد كلمتنا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى