
مدير عام قطاع الصحة تتفقد مستشفى بورتسودان التعليمي
بورتسودان :حسن رمضان
أكدت مدير عام قطاع الصحة د٠احلام عبد الرسول العهد علي العمل لتطوير مستشفي بورتسودان اعادتها لسيرتها الاولي وسابق عهدها كمستشفي عريق بين مستشفيات السودان مشيرة بأن حجم العمل في الخدمات الطبية ومقابلة كل الحالات وطوارى الاصابات يستحق الإهتمام وابانت أن المشروعات التي نفذت تأكيد لدور المستشفي والاشادة بالكوادر الطبية والصحية في. تقديم الخدمات طوال المرحلة الماضية وسوف يشهد العام القادم العديد من المشروعات والتوسع في الخدمات العلاجية جاء ذلك خلال زيارتها لمستشفي بورتسودان التعليمي ظهر اليوم قالت إن الزيارة تأتي في ختام العام
واكدت دعم المستشفي في كافة الجوانب والحرص علي تنفيذ خطة المستشفي للعام 2026
هنات كل العاملين بالعام الجديد واعياد الاستقلال المجيدة متمنية لهم المزيد من التقدم والتطوير٠
وكان استعرض مدير عام المستشفي المشروعات التي نفذت والخدمات التي ظلت تقدم اكدت تميز وصمود المستشفي خلال السنوات الماضية وجهود العمل الجارية
وتخلل اللقاء الذي أقيم بمكتب مدير عام المستشفي العديد من مداخلات ادارات الأقسام
وعبروا عن شكرهم لمدير عام.قطاع الصحة للاهتمام والزيارات المتواصلة للمستشفي مؤكدين العهد. للعمل لإعادة مستشفي لسيرتها الاولي ٠
وكان في استقبالها مدير عام مستشفي بورتسودان التعليمي د٠محمد اونور بحضور الإدارات المختلفة ٠
وشملت الزيارة الأقسام المختلفة الطوارئ والاصابات والباطنية والجراحة وزيارة قسم الحوداث الجديد