
رياضية
منتخب السيدات يخسر للمرة الثانية برقم قياسي
منتخب السيدات يخسر للمرة الثانية برقم قياسي
متابعات : جسور
للمرة الثانية خلال أسبوع واحد خسر منتخب السودان للسيدات مبارة الإياب أمام منتخب جزر القمر لكن هذه المرة بنتيجة (0-13) ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لأولمبياد “لوس أنجلوس”، ليكون خاسرًا في مجموع المباراتين “30 – 0” بعدما انهزم في لقاء الذهاب (0-17).وهي نتيجة كارثية بمعنى الكلمة .