اقتصاديةالأخبار

منظمة أصماغ السودانية للتنمية الريفية تعقد إجتماعا للمكتب التنفيذي

 

الأبيض :جسور

إنعقد في يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من رمضان بقاعة البحوث الزراعية بمدينة الأبيض الإجتماع الأول للمكتب التنفيذي للمنظمة وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة باللوائح الداخلية للمنظمة والعضوية والترتيب لبرنامج تدشين عمل المنظمة بصورة رسمية

في مقبل الأيام علما بأنه للمنظمة خطط وبرامج طموحة لتنمية وتطوير قطاع الصمغ العربي فضلا عن المشروعات المخصصة لما بعد الحرب لتأهيل المجتمعات ومعالجة الآثار السالبة الناتجة عن الحرب.

وفي ختام الاجتماع أكد الدكتور إدريس موسى رئيس المكتب التنفيذي على ضرورة التعاون والتنسيق لإنجاح برامج المنظمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى