اقتصادية

وزير الطاقة والنفط يبشر العالمين بالكهرباء بتحسين الاجور


اكد وزير الطاقة والنفط المهندس محمد عبدالله محمود المصادقة علي تحسين اجور العاملين في قطاع الكهرباء و الذي تم اعداده و دراسته عبر لجان متخصصة، مبينا ان الزيادة المجازة تحقق الرضي الوظيفى و تساعد فى الحد من تسرب العاملين لتسهم في استقرار العمل في القطاع.

و وجه سيادته العاملين بالقطاع بتجويد الاداء و بذل قصارى الجهد فى تحقيق امداد كهربائى مستقر و بتوزيع عادل لكافة قطاعات الشعب السوداني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى