
وصول تعزيزات أمنية لمحلية القرشي والمدير التنفيذي یؤکد بان لاتهاون فی بسط الامن
مدنی:کوثر بابای
وصلت لمحلية القرشي بولاية الجزيرة عصر اليوم السبت قوة مشتركة تعزيزا للقوات من اجل حفظ الأمن و الاستقرار بالمنطقة جاءت تلك القوة علي خلفية احداث النهب التي حصلت ليلة الجمعة وراح ضحيتها شاب من قرية ودادم ونهب مواطن اخر من قرية ام دكت الجعليین وكان في استقبال القوة المشتركة الاستاذ مصطفى محمد الفكي المدير التنفيذي لمحلية القرشي رئيس لجنة الامن و الرائد أمن حسين البحاري مدير المخابرات العامة والرائد شرطة الطريفي حسين نائب مدير قسم شرطة ٢٤ القرشي وعدد من منسوبی المخابرات و الشرطة
وخلال مخاطبته للقوات المشتركة اكد المدير التنفيذي للمحلية حرص حكومة الولاية علي بسط الأمن و الاستقرار و حماية ممتلكات المواطنين ، واضاف رئيس لجنة الامن ان القوة لن تتهاون في فرض هيبة الدولة وتأمين المواطنين وردع المتفلتين والمستهترين.. مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المشتركة في حفظ و استباب الأمن تأميناً للمواطنين . من جانبه اكد الملازم اول الزبير ميرغني قائد القوة المشكلة من الاستخبارات و الفرقة الأولي مشاة جاهزيتهم لحسم كل التفلتات و الظواهر السالبة . جدير بالذكر أن القوات المشتركة تعمل في انسجام تام لبسط الأمن و فرض هيبة الدولة وحماية أرواح و ممتلكات المواطنين من اجل توفير حياة آمنة مطمئنة.