
الناس القيافة
.. اضرب واهرب ..
عبد المنعم شجرابي
*** حظ هذا البلد ( غير المحظوظ ) أنه ( وقع ) في سياسيين لا يستفيدون من أخطائهم وكلما أخطأوا يخطئون
( والأخطاء هي الأخطاء )
*** أثق أن ( ضابط الشرطة ) المدرب فوزي التعايشة سيقبل التحدي مديراً فنياً للمنتخب الوطني ولو كنت مكان مازدا وابراهومة والديبة لاعتذرت ولماذا ؟ لأن كل ما أملك ( قديم يعاد )
*** عطبرة التي أضاءت شوارعها وأحياءها بالطاقة الشمسية لم تتدهشني لأنها مضاءة بإنسانها عطبرة أم المدائن مدينة ( الضو ) لا مدينة ( الأضواء ) وكفى
*** أفارقة كثر يحبون هلال السودان بجنون والتنزانيون هم ( المجانين الجد جد ) في حب الهلال وهذا مني للإعتماد
*** لعب الترجي يوماً أمام الهلال بثمانية أجانب وثلاثة توانسة فقط وبهذا أذكر من يتحدث عن ارتفاع عدد الأجانب بالهلال وأسأل متى كان لكرة القدم وطن
*** شكراً مجلس إدارة الأمل
شكراً الكوتش محمد عطا فخري شكراً جزيلاً وجميلاً ونبيلاً وانيقاً ووسيماً لكل من ساهم في إضافات الأمل ليكون للاتبراوي في الدورة الثانية ( كلام تاني )
*** ما تصرفه المرأة السودانية على التجميل يعادل نصف ميزانية البلاد هذا ماقاله د.علي بلدو استشاري الأمراض النفسية ولا أدري إن كان صديقنا العزيز أضاف إلى الكريمات اشجار الطلح المحروق أم لا ؟
*** أنهى الموسم ( بمنتهى الأناقة ) وهذا الموسم سيكون هلال ( الناس القيافة ) بزيه الجديد كما كان ( ملك القيافة )
*** شيخو .. صهيب الثعلب .. منن . خاطر هم نجوم الموسم القادم .خارج القمة . ترقبوهم وهذا ما لزم التنويه
*** ضعف حراس المرمى من ضعف الهدافين وبضعف الهدافين يتألق حراس المرمى
( رأيكم شنو !؟ )
*** تدخل المجلس السيادي ونجاحه في إزالة الخلاف بين المنتج جلال حامد والفنان أحمد الجقر ذكرنى بفناني ( النار ولعت ) الذين اشعلوا البلاد بالنيران
عبدالمنعم شجرابي ..