أضرب وأهربالأعمدة

منكم لله يا ظالمين

.. أضرب وأهرب
عبدالمنعم شجرابي
*** عدد المصانع ( العاملة ) بالبلاد عاد شئ لا يذكر مقابل المصانع ( المتوقفة ) ولا عجب ( والعجب ) في وجود وزارة للصناعة كاملة الأركان وزيرها ( يقع ويقوم ) ولا حيلة له على الإصلاح !!
*** والإعلام المصري ( يتسابق ) في البذاءة ( والندالة ) وقلة الأدب ضد الهلال وشعب السودان والقنصل المصري بالخرطوم المستشار تامر نبيل يجتمع ببعض الصحفيين ( السودانيين طبعاً ) مطالباً ( بالتهدئة ) ووزارة خارجية بلاده ( ترى وتسمع ) وكأنها ( لامن شاف ولا من دري )
*** بالمناسبة شخصياً لا ألوم السيد المستشار طلبه الاجتماع بالصحفيين إنما ألومهم وهم يحضرون الاجتماع وينشرون ما جاء فيه
( وفعلاً نحنا ناس طيبين )
*** دفاع الأهلي ( التعبان ) سيكرر ضربة الجزاء وأثق أن مكابي سيصلح ما أفسده أطهر
( وقولوا آمين )
*** أخيراً تذكرها أخيراً أخيراً قرر زيارتها ويابخت نيالا بزيارة جبريل
*** عفواً لا أدري لماذا تذكرت اللحظة وصول الدولار إلى 610 جنيهاً أو يزيد
*** أَحبَ الكرة فأحبته .. جاد في تدريباته .. مخلص للشعار .. ومع مميزاته الأخرى طبيعي أن يكون ( اللاعب الصحراوي ) أبوعاقلة ( لاعب مدربين )
*** قال القنصل المصري تامر منير أن ( قوى الشر ) تريد مباراة الهلال والأهلي مدخلاً لأزمة بين الشعبين وللأسف فسعادة المستشار ما حدد قوى الشر ( دول مين؟ وقاعدين فين؟! )
*** منح الأهلي الهلال 100 تذكرة فقط وحقه القانوني 2500 تذكرة من إجمالي التذاكر البالغ 5000 تذكرة
( ومنكم لله يا ظالمين )
*** إلى السادة الاتحاد العام ولجنة المنتخبات الوطنية.. وإلى المدربين برهان تيه ومحسن سيد وابراهومة إليكم جمعياً أرسل ( شهادة الوفاة ) التي حررتها رسمياً الجابون لمنتخبنا الوطني وأنتم جميعاً وبلا استثناء جهزتهم ( أدوات القتل ) وشاركتم في الاغتيال وهربتم من ( التشييع ) ولم تحضروا ( ليالي المأتم )

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى