
وأنا كمان…
.. اضرب واهرب ..
*** حجزت وزارة المالية على أصوله وممتلكاته .. وبنك الثروة الحيوانية لا زال وما برح ( مسلسل ) يرفض النهاية ويبدأ كل يوم من جديد وتتوالى أحداثه عاصفة
( وبعدين ؟! )
*** بعض نجومه مع المنتخب الوطني وآخرون مع المنتخب الأولمبي وثلة من الآخرين ( جرحى عمليات ) وما تبقى من جيش الهلال الأزرق كامل الجاهزية لقهر الأهلي بقاهرة المعز
( وهلالاب والأجر على الله )
*** كرم رمضان يبين في كرم أهل السودان وكرم أهل السودان يبين في رمضان
( والحمد والشكر لله )
*** أساليب البلطجة ( والعوارة ) تجاوزها كما تجاوز كل أشكال الحرب النفسية التي تفنن فيها وسيتفنن المصريون والهلال ( صاحي ) ويا الأهلي
( ألعب غيرا )
*** للهلال الآن ( وزارة خارجية ) يقودها ما شاء الله والصلاة على النبي يقودها ( المهندس الأمريكي ) أحمد الريح عمر عبدالرحيم ( وولدنا ) عيني باردة عذّب الأهلي وكشف الكاف
*** صديقي العزيز أخي الكريم زميلي الرائع حسن عبدالرحيم انت ما شبه الألم انت ما شبه الدموع شفاك الله وعافاك
( وإذا شفيت شفي الناس كلهم )
*** في دورة أقامها الاتحاد العربي بتونس منتصف الثمانينات بعنوان الخطاب الرياضي استبدلوا لنا كلمة ( العدو ) بكلمة ( خصم ) .. وإصابة بهدف والهدف القاتل بالهدف الذهبي وما أنا بصدده أن الرياضة وتحديداً بالقروبات ( إخاء ) لا ( عداء ) وأعضاء قروب ( اضرب واهرب) بالإشارة يفهمون
*** حزب المؤتمر السوداني أقام مؤتمره العام .. والتجمع الاتحادي أعلن عن قيام مؤتمره في أكتوبر والشيوعي أعلن مؤتمره العام الأحزاب الثلاثة سبقت الأخرى بكثير ( وأن تأتي متأخراً خير من ألا تأتي )
*** بعثة الهلال للقاهرة تحتاج قبل سفرها لمخاطبة من لجنة مشتركة من الخارجية والأمن
( وأنا كمان )
*** طرف الأهلي اليمين ( يعني ) والشمال ( مش ولابد ) وأتوقع أن يغزو الهلال الأهلي من الأطراف لا من العمق
*** التهاني برمضان ليست زهور وورود التهاني بالشهر الفضيل دعوات برفع اليد إلى السماء
أطراف الليل وآناء النهار
تقبل الله منا ومنكم وكل رمضان والبلاد والعباد بألف خير وخير
عبدالمنعم شجرابي ..