أضرب وأهربالأعمدة

جرحى العمليات

.. اضرب واهرب ..

*** بدلاً من التسهيلات تزداد وتتضاعف تعقيدات الصادر عبر ضرائب ورسوم جمركية علماً أن هذه الضرائب ( بالعملة الوطنية ) وعائدات الصادر ( عملات صعبة )
ولتبكِ يا وطني الحزين
*** قال محمد إبراهيم العليقي نائب رئيس الهلال : ” لن نرد على شكوى الأهلي القاهري بشكوى مثلها ” والسؤال لماذا لا تردون ؟؟ وبأي شئ ستردون؟؟ بربكم ردوا وخلونا من ( الطيبة الفايتة حدها )
*** بين الهلال والأهلي مباراة قادمة والأمر بيد الأهلي لا بأيدينا إن أراد ( التهدئة ) الإعلامية هدئنا وإن أرادها ( مولعة ) ولعناها وسنشرب الماء صفواً ويشرب غيرنا كدراً وطيناً
*** أحس بمعاناة صلاح عادل .. أحس بمعاناة الطيب عبدالرازق أحس بمعاناة ( جرحى العمليات ) والجرح حرمهما المشاركة في ( غزوه ) الأهلي القاهري .. وبالسلامة بالسلامة يا كباتن
*** غايتو في شكواهم ضد الهلال ناس الأهلي بالغوا
( جنس بولييغ ) وقديماً قالوا ( الاختشوا ماتوا )
*** المقاطع ( الحايمة ) على الميديا منذ دخوله السودان وحتى مغادرته تؤكد أن الأهلي نزل أهلاً وحل سهلاً وإن شكى كان عليه
( الشكوى من حسن المعاملة )
*** أحياء وأموات يكرم الهلال أبناءه وما شهدته من حضور هلالي في تأبين الراحل المقيم صلاح مليشيا يؤكد أن
( الهلال عالم وفي )
*** يد الدكتور محمد حسين كسلا التي تعالج .. وتعزف العود .. وترسم كتبت مقالاً قرأته مثنى وثلاث ورباع ( خطه العريض ) لماذا نهاجم نجومنا
صديقي الحبيب كسلا
( كفيت ووفيت )
*** أصالة عن نفسي ونيابة عن كل الأقلام الهلالية بل نيابة عن شعب الهلال أقول معسكر تنزانيا كان ناجحاً ( بتقدير ممتاز )
فشكراً جزيلاً وجميلاً ونبيلاً ووسيماً وأنيقاً دار السلام ( العاصمة الفنية ) للأسياد
*** مشكلة إذا ما دخل الهلال إلى القطن الكاميروني ( بتعسيلة ) الفوز على الأهلي والمشكلة أكبر إذا ما دخل القطن ( صاحياً ) لملاقاة الفريق الذي انتصر على فريق القرن
وانتبهوا يا أهلة
و( خليكم صاحين )
عبدالمنعم شجرابي ..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى