
فرح قادم
.. اضرب اهرب ..
عبدالمنعم شجرابي
*** أضاع أطهر ضربة جزاء
انتهى
أضاع الهلال تاهله على ارضه
انتهى
خيبة الأمل الجماهيرية كانت كبيرة
انتهى
*** هذا كله انتهى وانتهى وانتهى وأي حسرة لا .. وأي ( دمعة حزن ) لا .. وأي ( احباط ) لا .. وأي ( تشاؤم ) لا ولا ولا .. ولا لأي ( قنط ) فالهلال خسر شوطاً ولم يخسر المباراة
*** فرحة الأهلي القاهري ( إفراج مؤقت ) .. تأهله على حساب الهلال ( حلم ) .. تأخر الهلال في تأهله ( فرح قادم ) وعدم إعلان الفريق الثامن بعد إعلان ( السبعة العظام ) لرفع ( حلاوة التنافس ) للدوري القادم
*** يحتاج الهلال لهدف والأهلي الذي أصيب مرماه ( بثلاثة أرباع الدستة ) من الأهداف سبعة منها من صن داونز وهدف لكل من الهلال والقطن لا صعوبة في الوصول إليه ومن هنا يبدأ لا ( البحث عن هدف ) ولكن لصناعة الفوز على فريق يُشجَع بالبذاءات ( والندالة ) والخروج عن الطريق المستقيم ب( قلة الأدب ) والزيادة ( في قلة الحياء )
*** لا أكتب بالأحلام والأمنيات وبالواقع أكتب وللواقع أكتب ( فالبعبع ) في لقاء السبت الهلال لا الأهلي ( والشارد ) الأهلي لا الهلال ( والأفضل ) هجوماً الهلال ( والأسوء ) دفاعاً الأهلي والفريقان تحت حسابكم
( وأحسبوها تجدوها )
*** لقاء أمدرمان انتهى ( وانتهى ) والفضائيات والأسافير بثت ونقلت .. والمجالس ( كشرت ) و( وابتسمت ) .. المشفقون اشفقوا .. وشمت الشامتون .. سقط حلم هنا وولد أمل هناك
( وده كلو كلو انتهى ) بخط عريض يظهر الفاصل ما بين ما كان وما سيكون ( وما سيكون ) مسؤولية وجدية وعزيمة وإصرار وجميعها ( مواصفات ) متوفرة وستتوفر بالمزيد في أبطال الهلال بدءاً من أبوعشرين الذي لن يكرر خطأ مكرر له وانتهاءً في أطهر القادر على الإحراز من خارج المنطقة لا من منطقة الجزاء
..