أضرب وأهرب

لا عندي ولا عندك

.. اضرب واهرب ..

*** لا تطورت ولا استفادت من تجاربها وبكل قديمها ولا جديد فيها ولا تجديد وبكل فشلها البالي تقف الأحزاب السياسية ولا أمل فيها لمستقبل لسودان سعيد طالما هي لا تعترف بالشباب ومملوكة ( للعواجيز )
*** بحثت بعد التدقيق والتفحيص للتعاطف مع اللاعبين المغادرين للهلال فوجدت واحد منهم فقط يستحق التعاطف وأظن أن حظه هو الذي ظلمه ولم يظلمه الهلال
*** بمناسبة الاستغناء دعوني أسأل هل بكل هذه السهولة استغنى التجمع عن الحارس ورأس الحربة والمساك والارتكاز وصانع الألعاب التوم هجو ؟؟
*** الهلال والمريخ يسجلان من فرق الممتاز ويشطبان ليعود المستغنى عنهم إلى أنديتهم
( والساقية لسه مدورة )
*** إلى من يهمهم الأمر فكل الفنانيين والفنانات والقونات ( وما القونات ) الذي تم إيقافهم عن الغناء عادوا إلى الغناء بالصالات والفضائيات والإذاعات وبيوت الأفراح
*** البلد دي ماشة وين؟؟ سؤال مطروح والمسؤول ليس بأعلم من السائل
( وقولوا يا لطيف )
*** المكتب الإعلامي بين كل مكاتب أندية الممتاز الأكثر نشاطاً وحضوراً هو مكتب حي العرب والسكورتا ( شطارة ) داخل وخارج الميدان
*** إلى الآن لا احصائية توضح أيهم أكثر عدداً الأجانب الذين استغنت عنهم فرق الممتاز أم الفنانين الشباب
*** الحكام هم الشريحة الأكثر تواصلاً بالوسط الرياضي .. الحكام موجودون ( بصافرة انطلاق ) في ( الأفراح والأتراح ) الحكام هم رجال الملمات في وسط الملمات
ويا سلام يا سلام على السادة الحكام
*** هددت بالخروج للشارع وخذوها مني فعدد الذين ستخرج بهم الكتلة الديمقراطية لن يتعدى في أحسن الأحوال ( شحنة بص )
*** لحقت الورقة فئة الخمسين جنيهاً بأخواتها فئة الخمسة والعشرة والعشرين واقتربت المئة من اللحاق بهم والموضوع فئة الألف وهي ( لا عندي ولا عندك ) ولا في السوق متبادلة ولا زالت وما برحت تواصل الاختفاء وليه كده يا الكبيرة والصغيرة أمام الدولار
عبدالمنعم شجرابي ..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى