أضرب وأهرب

اضرب واهرب ..


ربنا يكضب الشينة
*** المسؤولون السودانيون اعتادوا التبشير ( بخيرات ) عائدة على البلاد بعد كل سفرية يعودون منها مع بشرى خاصة بتدفق المليارات والودائع وتمر الأيام لتنكشف الكذبة
( ولا زال الكذب مستمراً )
*** سأحفظ في تاريخي ( ولتاريخي ) أنني أضعت ما يقارب الساعتين من عمري .. وحرقت أعصابي .. وفورت دمي .. و( قومت نفسي ) وحرقت روحي وأنا أشاهد الهلال ( غير الهلال ) أمام حيدوب النهود
*** عاد المريخ إلى ( قديمه ) .. عاد إلى بكري المدينة والتش فانتصر على هلال الفاشر
( والنسى قديمو تاه )
*** تتحول إلى ( بيت بكى ) عندما يخسر وتتحول إلى ( بيت عرس ) عند انتصاره هي عطبرة وهو الأمل والأمل عطبرة وعطبرة الأمل
( ووافق شن طبقة )
*** آخر شوط لعبه الهلال خرج فيه خاسراً بهدفين دون مقابل أمام حيدوب أقول ذلك للذين يقولون الهلال لم يخسر
و( ربنا يكضب الشينة )
*** لو عرف لاعبو الأهلي مدني تاريخ وعراقة مدينتهم لو عرف هؤلاء أن فريقهم ملقب ( بسيد الاتيام ) لما خسروا بأم مغد ولا الخرطوم ولا غيره وعلى أجنحة الانتصارات عادوا به إلى منظومة أندية الممتاز
*** التوم هجو .. الناظر ترك .. ومبارك اردول .. وآخرون دخلوا ( بالباب الخلفي ) لثورة ديسمبر على حساب الثورة والثوار وللأسف فالتاريخ يحفظ السرقات
*** حال الهلال أمام حيدوب ( يحنن الكافر ) ويفرح الشمات .. حال الهلال أمام حيدوب
( اريتو حال الأعداء )
*** كرم بشة .. كرم الشغيل .. والدكتور حسن برقو الذي كرم النجمين الكبيرين يستحق التكريم
( وهنيئاً للمُكرِم والمُكرَم )
*** تخمة الانتصارات واللامبالاة وعدم المسؤولية قادت حي العرب إلى الهزيمة ( ولا مش كده يا فلوران )
*** العائدون من الدوحة يا ربي ( حيحكوا عن شنو ويخلوا شنو )
عموماً أنا
( شاهد شاف كل حاجة )
*** أبحث عن مباراة لم تهتز فيها شباك الهلال .. ولا أجد الا هذه الشباك مهزوزة ومخرمة
( وشنو؟؟ ومهرودة كمان )
*** تحدث السيد أبوجيبين رئيس المريخ بما شاء وأفرط وكأني به يقول
( حاسوي الما ساهو جمال الوالي )
*** ظللت صامتاً .. ظللت ساكتاً وبعد أن شاهدتم محترف الهلال فكتور أمام حيدوب تفتكروا ( أمسك خشمي ) ولا اتكلم ؟؟
( يلا سريع أدوني الإجابة )
عبدالمنعم شجرابي ..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى