
رسالة في بريد تجمع الصفوة
النفاج الرياضي
يكتبه / الخبير الرياضي
حسن الركابي
التقينا بعدد كبير من النجوم
في منشط كرة القدم في عصريات ممتعة وفي حرصا علي التوثيق الرياضي لكل
المناشط وفي كل الاندية
التقينا كابتن مجدي ابراهيم مالك ( اشانتي) وهو يضع علي صدره نجمة حمراء عشقا
وحبا لها ولماذا هذا العشق الوهاج لانه بداء مدافعا في
اشبال المريخ ثم المريخ العظيم ثم الدفاع الاماراتي
وقبل ذلك لاعب للمريخ العظيم فترة قصيرة ولكنها
كانت حافلة بالانجاز ٢٧/ ٤/ ١٩٨٢ حتي اغسطس ١٩٨٢
وصعد للفريق الاول مع المرحوم صديق العمدة ومنصور عيسي ولم يحظي
بالمشاركة مع الفريق الاول في تلك الفترة لوفرة النجوم
هاجر الي بريطانية للدراسة
والعلم والمعرفة .
عمل موظف بنادي Lester City الانجليزي في قسم الامداد الرياضي لكل القطاعات لمدة ثلاث سنوات .
لاعبا سابقا بدولة الامارات العربية المتحدة بدوري المباني التجارية بطل المؤسسات الحكومية لمدة خمسة سنوات .
موظف بالاتحاد الاوربي لمدة
١٥ عام بوظيفة Senier logstic مسئول الرياضة بالسفارة الانجليزية بالسودان
لمدة خمسة سنوات ،، مسئول
النشاط الرياضي بمدارس اسامة داؤود العالمية
Kids llnternatonal School
لغاية الان ولقد عمل مديرا للكرة بنادي المريخ في قطاع
المراحل السنية لعدة فترات وعاصر ستة رؤساء بداية جمال الوالي واخيرا حازم مصطفي كما عمل بالفريق
الاول نائبا لمدير الكرة وعضوا
بدائرة الكرة ومسؤولا عن كل اللاعبين الاجانب واخيرا حائز
علي شهادة لتحليل الاداء الرياضي الدولي من رابطة الدوري الانجليزي الممتاز بدرجة امتياز في ابريل 2023.
اذن تجمع الصفوة رافد ثقافي
علمي اجتماعي تربوي معرفي .
ودمتم ذخرا للوطن