أضرب وأهربالأعمدة

فرح قادم

.. اضرب اهرب ..

عبدالمنعم شجرابي
*** أضاع أطهر ضربة جزاء
انتهى
أضاع الهلال تاهله على ارضه
انتهى
خيبة الأمل الجماهيرية كانت كبيرة
انتهى
*** هذا كله انتهى وانتهى وانتهى وأي حسرة لا .. وأي ( دمعة حزن ) لا .. وأي ( احباط ) لا .. وأي ( تشاؤم ) لا ولا ولا .. ولا لأي ( قنط ) فالهلال خسر شوطاً ولم يخسر المباراة
*** فرحة الأهلي القاهري ( إفراج مؤقت ) .. تأهله على حساب الهلال ( حلم ) .. تأخر الهلال في تأهله ( فرح قادم ) وعدم إعلان الفريق الثامن بعد إعلان ( السبعة العظام ) لرفع ( حلاوة التنافس ) للدوري القادم
*** يحتاج الهلال لهدف والأهلي الذي أصيب مرماه ( بثلاثة أرباع الدستة ) من الأهداف سبعة منها من صن داونز وهدف لكل من الهلال والقطن لا صعوبة في الوصول إليه ومن هنا يبدأ لا ( البحث عن هدف ) ولكن لصناعة الفوز على فريق يُشجَع بالبذاءات ( والندالة ) والخروج عن الطريق المستقيم ب( قلة الأدب ) والزيادة ( في قلة الحياء )
*** لا أكتب بالأحلام والأمنيات وبالواقع أكتب وللواقع أكتب ( فالبعبع ) في لقاء السبت الهلال لا الأهلي ( والشارد ) الأهلي لا الهلال ( والأفضل ) هجوماً الهلال ( والأسوء ) دفاعاً الأهلي والفريقان تحت حسابكم
( وأحسبوها تجدوها )
*** لقاء أمدرمان انتهى ( وانتهى ) والفضائيات والأسافير بثت ونقلت .. والمجالس ( كشرت ) و( وابتسمت ) .. المشفقون اشفقوا .. وشمت الشامتون .. سقط حلم هنا وولد أمل هناك
( وده كلو كلو انتهى ) بخط عريض يظهر الفاصل ما بين ما كان وما سيكون ( وما سيكون ) مسؤولية وجدية وعزيمة وإصرار وجميعها ( مواصفات ) متوفرة وستتوفر بالمزيد في أبطال الهلال بدءاً من أبوعشرين الذي لن يكرر خطأ مكرر له وانتهاءً في أطهر القادر على الإحراز من خارج المنطقة لا من منطقة الجزاء
..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى