
نعي أليم
قال تعالى:
{ وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}.
بمزيد من الحزن والأسى ننعي فقيد البلاد وابن السودان البار : الفريق يوسف سعيد (الكو) الذي انتقل إلى رحمة مولاه فجر اليوم بجمهورية مصر إثر حادث حركة أليم بالقاهرة ونحن إذ تنعيه إنما تنعي فيه الشهامة والشجاعه والخلق النبيل وونبعث بتعازيينا لكل الأهل ولذويه ومعارفه وأصدقائه وعارفى فضله ، سائلين الله أن يلزمنا ويلزمهم الصبر والسلوان .
*يقام العزاء يوم الاربعاء الموافق ٢٧/١١/٢٠٢٤ بمسجد النيل شارع كورنيش أمبابه شمال محطة الكيت كات من الساعةالخامسة حتي الحادية عشر
*الاستعلام الرجاء الإتصال بالأرقام التالية
*01148879097 اللواء عبدالله الخور
*01095183705 الخير الفهيم
*01012780121/01128983981(سيدات)
*إنا لله وإنا إليه راجعون