
لا عندي ولا عندك
.. اضرب واهرب ..
*** لا تطورت ولا استفادت من تجاربها وبكل قديمها ولا جديد فيها ولا تجديد وبكل فشلها البالي تقف الأحزاب السياسية ولا أمل فيها لمستقبل لسودان سعيد طالما هي لا تعترف بالشباب ومملوكة ( للعواجيز )
*** بحثت بعد التدقيق والتفحيص للتعاطف مع اللاعبين المغادرين للهلال فوجدت واحد منهم فقط يستحق التعاطف وأظن أن حظه هو الذي ظلمه ولم يظلمه الهلال
*** بمناسبة الاستغناء دعوني أسأل هل بكل هذه السهولة استغنى التجمع عن الحارس ورأس الحربة والمساك والارتكاز وصانع الألعاب التوم هجو ؟؟
*** الهلال والمريخ يسجلان من فرق الممتاز ويشطبان ليعود المستغنى عنهم إلى أنديتهم
( والساقية لسه مدورة )
*** إلى من يهمهم الأمر فكل الفنانيين والفنانات والقونات ( وما القونات ) الذي تم إيقافهم عن الغناء عادوا إلى الغناء بالصالات والفضائيات والإذاعات وبيوت الأفراح
*** البلد دي ماشة وين؟؟ سؤال مطروح والمسؤول ليس بأعلم من السائل
( وقولوا يا لطيف )
*** المكتب الإعلامي بين كل مكاتب أندية الممتاز الأكثر نشاطاً وحضوراً هو مكتب حي العرب والسكورتا ( شطارة ) داخل وخارج الميدان
*** إلى الآن لا احصائية توضح أيهم أكثر عدداً الأجانب الذين استغنت عنهم فرق الممتاز أم الفنانين الشباب
*** الحكام هم الشريحة الأكثر تواصلاً بالوسط الرياضي .. الحكام موجودون ( بصافرة انطلاق ) في ( الأفراح والأتراح ) الحكام هم رجال الملمات في وسط الملمات
ويا سلام يا سلام على السادة الحكام
*** هددت بالخروج للشارع وخذوها مني فعدد الذين ستخرج بهم الكتلة الديمقراطية لن يتعدى في أحسن الأحوال ( شحنة بص )
*** لحقت الورقة فئة الخمسين جنيهاً بأخواتها فئة الخمسة والعشرة والعشرين واقتربت المئة من اللحاق بهم والموضوع فئة الألف وهي ( لا عندي ولا عندك ) ولا في السوق متبادلة ولا زالت وما برحت تواصل الاختفاء وليه كده يا الكبيرة والصغيرة أمام الدولار
عبدالمنعم شجرابي ..